جدران الحارة

اهلا بك زائرنا الكريم

تتشرف جدران الحارة بانضمامك لها

منتدى عام

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

المواضيع الأخيرة

» قـــــالو عن الصـــبر
الثلاثاء أبريل 10, 2012 9:32 pm من طرف هنوبنو

» طاجن السمك والفلفل .. ؟؟
السبت يناير 14, 2012 7:43 pm من طرف هنوبنو

»  دورة الجودة طريقك للتميز
الأربعاء يناير 11, 2012 1:06 am من طرف بنت المملكة

» المعرض الدولي الرابع للاختراعات في الشرق الاوسط تفوق سعودي
الأربعاء ديسمبر 28, 2011 3:33 am من طرف هنوبنو

» رجعت بعد غياب
الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 11:47 pm من طرف بنت المملكة

» معلومة عن الغراب تقشعر لها الأبدان
الخميس ديسمبر 22, 2011 8:10 pm من طرف هنوبنو

» لماذا يضع الرسول يده تحت خده؟؟؟
الخميس ديسمبر 22, 2011 8:09 pm من طرف هنوبنو

» الحاسة التي لا تنام سبحان الخالق ...
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 9:59 pm من طرف bohamadegp

» كيف ترد إذا وُجهت إليك إهانة قاسية؟
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 9:01 pm من طرف هنوبنو


    ألقت طفلتها بالشارع بعد أن خطفت فتاة أخرى أجمل منها ..

    شاطر
    avatar
    فله
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    المزااااج : 5
    رسالة sms رسالة sms : استغفـــــــــــــر الله العظيم ........



    انثى
    عدد المساهمات : 801
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009
    الموقع : دار العـــــــز

    ألقت طفلتها بالشارع بعد أن خطفت فتاة أخرى أجمل منها ..

    مُساهمة من طرف فله في الجمعة فبراير 19, 2010 1:27 am

    ألقت الشرطة المصرية القبض على أم خطفت طفلة عمرها خمسة أشهر من أمها عندما لاحظت أن الطفلة الرضيعة في نفس عمر طفلتها لكنها تتمتع بقدر كبير من الجمال حيث الشعر الأصفر والعيون الخضراء، وبعد انصرافها وضعت طفلتها بجوار أحد المساجد وهربت.

    وذكرت صحيفة "الأخبار" القاهرية أن والدة الطفلة المخطوفة تعرفت على الجانية وتصادف أن لكل منهما رضيعة في شهرها الخامس.

    وذكرت الصحيفة أن السيدتين ذهبتا للتسوق حيث غافلتها الجانية وخطفت الطفلة وعلى بعد أمتار ألقت برضيعتها في الشارع وعادت إلى منزلها بالطفلة المخطوفة.

    وعندما سألتها شقيقتها عن سر الجمال المفاجئ الذي طرأ على ابنتها ردت بأنها صبغت شعرها بالحناء ..!
    avatar
    علاوي
    المشرف العام
    المشرف العام

    المزااااج : 4
    ذكر
    عدد المساهمات : 1511
    تاريخ التسجيل : 20/12/2009
    العمر : 35
    الموقع : في عالم مجهول////

    رد: ألقت طفلتها بالشارع بعد أن خطفت فتاة أخرى أجمل منها ..

    مُساهمة من طرف علاوي في الجمعة فبراير 19, 2010 2:06 am

    حسبي الله على هيك ام


    كيف ترمي فلذت كبدها



    مااصدق
    تكون
    موبنتها


    يسلمووو
    يعطيك العافيه
    avatar
    فله
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    المزااااج : 5
    رسالة sms رسالة sms : استغفـــــــــــــر الله العظيم ........



    انثى
    عدد المساهمات : 801
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009
    الموقع : دار العـــــــز

    رد: ألقت طفلتها بالشارع بعد أن خطفت فتاة أخرى أجمل منها ..

    مُساهمة من طرف فله في الجمعة فبراير 19, 2010 2:25 am

    مشكووووووووووور
    avatar
    هنوبنو
    المديرون
    المديرون

    المزااااج : 12
    رسالة sms رسالة sms : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    انثى
    عدد المساهمات : 2996
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009
    العمر : 29
    الموقع : جدة

    رد: ألقت طفلتها بالشارع بعد أن خطفت فتاة أخرى أجمل منها ..

    مُساهمة من طرف هنوبنو في الجمعة فبراير 19, 2010 3:21 am

    يالله حسبي الله ونعم الوكيل
    تشكرين




















    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    ياخوي من بعدك انا صابني هم
    أرجوك ترجع يا عسى عمرك طويل
    البعد خلى الجسم ناقص من الدم
    عوّد ترى يا خوي مشتاق لك حيل
    كل ما يمر طيفك عليّا يسلم
    ادموع عيني تنهمل كنها سيل
    الصبح من نورك تراه يتعلم
    والبعد خلى دنيتي ليل في ليل
    حتى خفوقي من غيابك تألم
    والنفس ما تقوى لشوفتك تعجيل
    إنت الذي عالجرح تنحط مرهم
    يامن انا ما شفت في طيبه مثيل
    والحين يا كل الغلى ليت تفهم
    الشوق فيني قد وصل نجمة سهيل
    ياخويه ليتك تجيني وترحم
    خلٍ يحبك ويعشقك دون تمثيل
    avatar
    فله
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    المزااااج : 5
    رسالة sms رسالة sms : استغفـــــــــــــر الله العظيم ........



    انثى
    عدد المساهمات : 801
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009
    الموقع : دار العـــــــز

    رد: ألقت طفلتها بالشارع بعد أن خطفت فتاة أخرى أجمل منها ..

    مُساهمة من طرف فله في السبت فبراير 20, 2010 1:15 am

    مشكوووووووووووووورة ع المرور
    avatar
    العالي
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    المزااااج : 22
    رسالة sms رسالة sms : النص
    ذكر
    عدد المساهمات : 698
    تاريخ التسجيل : 30/11/2009
    العمر : 32

    رد: ألقت طفلتها بالشارع بعد أن خطفت فتاة أخرى أجمل منها ..

    مُساهمة من طرف العالي في الإثنين فبراير 22, 2010 7:41 pm

    هذي مجنونه هي ما سمعت المثل الي يقول القرد في عين امه غزال هههه
    avatar
    بنوتة كيوت
    عضو فضي
    عضو فضي

    المزااااج : 17
    رسالة sms رسالة sms : يا حروفي ذكريهـــــم
    إن قلبي محتويهـــــــم
    و لو ظروفي اشغلتني
    يعلم الله اموت فيهـم

    انثى
    عدد المساهمات : 246
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009
    العمر : 28
    الموقع : http://www.cv2job.com/vb/index.php

    رد: ألقت طفلتها بالشارع بعد أن خطفت فتاة أخرى أجمل منها ..

    مُساهمة من طرف بنوتة كيوت في الإثنين فبراير 22, 2010 7:53 pm

    يالله حسبي الله ونعم الوكيل
    avatar
    حلاالروح
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    المزااااج : 1
    رسالة sms رسالة sms : [updown]النص[updownحـــلا الروح فى هــواها تترك العالم واره اتمتلك كـــل المشاعر من عرفها مانسها
    انثى
    عدد المساهمات : 357
    تاريخ التسجيل : 18/01/2010
    الموقع : بقلبهsssssss

    رد: ألقت طفلتها بالشارع بعد أن خطفت فتاة أخرى أجمل منها ..

    مُساهمة من طرف حلاالروح في الثلاثاء فبراير 23, 2010 4:10 am

    حسبي الله ونعم الوكيل ويسلمووووووووووووووو فله
    avatar
    هلولة قلبي
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    المزااااج : 22
    رسالة sms رسالة sms :
    الا ياعين لاتبكــ]ين

    وعيشي نعمة ,,..

    النسيــااان..,,

    ₪ It's→ up2 мέ ₪
    انثى
    عدد المساهمات : 1757
    تاريخ التسجيل : 28/11/2009
    العمر : 28
    الموقع : jeddah

    رد: ألقت طفلتها بالشارع بعد أن خطفت فتاة أخرى أجمل منها ..

    مُساهمة من طرف هلولة قلبي في الثلاثاء فبراير 23, 2010 10:06 am


    ههههههههههههههههه والله يالعالي صادق شكلها ماسمعت فيه
    مستحيل تكون ام في كامل عقلها
    الله لايبلانا
    مشكوورة يافله

    avatar
    فله
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    المزااااج : 5
    رسالة sms رسالة sms : استغفـــــــــــــر الله العظيم ........



    انثى
    عدد المساهمات : 801
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009
    الموقع : دار العـــــــز

    رد: ألقت طفلتها بالشارع بعد أن خطفت فتاة أخرى أجمل منها ..

    مُساهمة من طرف فله في الثلاثاء فبراير 23, 2010 10:48 pm


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 6:07 pm