جدران الحارة

اهلا بك زائرنا الكريم

تتشرف جدران الحارة بانضمامك لها

منتدى عام

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

المواضيع الأخيرة

» قـــــالو عن الصـــبر
الثلاثاء أبريل 10, 2012 9:32 pm من طرف هنوبنو

» طاجن السمك والفلفل .. ؟؟
السبت يناير 14, 2012 7:43 pm من طرف هنوبنو

»  دورة الجودة طريقك للتميز
الأربعاء يناير 11, 2012 1:06 am من طرف بنت المملكة

» المعرض الدولي الرابع للاختراعات في الشرق الاوسط تفوق سعودي
الأربعاء ديسمبر 28, 2011 3:33 am من طرف هنوبنو

» رجعت بعد غياب
الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 11:47 pm من طرف بنت المملكة

» معلومة عن الغراب تقشعر لها الأبدان
الخميس ديسمبر 22, 2011 8:10 pm من طرف هنوبنو

» لماذا يضع الرسول يده تحت خده؟؟؟
الخميس ديسمبر 22, 2011 8:09 pm من طرف هنوبنو

» الحاسة التي لا تنام سبحان الخالق ...
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 9:59 pm من طرف bohamadegp

» كيف ترد إذا وُجهت إليك إهانة قاسية؟
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 9:01 pm من طرف هنوبنو


    قصة مع الخيل ياشقرا

    شاطر
    avatar
    هنوبنو
    المديرون
    المديرون

    المزااااج : 12
    رسالة sms رسالة sms : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    انثى
    عدد المساهمات : 2996
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009
    العمر : 29
    الموقع : جدة

    قصة مع الخيل ياشقرا

    مُساهمة من طرف هنوبنو في الأحد يونيو 06, 2010 3:38 am

    كلنا نسمع بالمثل اللي يقول ( مع الخيل ياشقرا )

    وكما نعلم فهو يطلق على الشخص :
    اللي يتبع الناس ويقلدهم في كل شي حتى لو هو ما يصلح له , يدرعم على باب الله

    اهم شي انه يقلد، كما هو حال بعض هالناس هاذي الايام هداهم الله


    زين وشين ماعليهم اهم شي يسوون نفسه من غير تفكير > يمديكم ع الإستطراد من الفصحى إلى العاميه


    لكن ياترى هل مره سأل احدكم نفسه من هذه الشقراءالمقصوده هنا.؟ > تحلفون اني احتك في مقدمات المجد إذا غصبوهن ع الحتسي بالعربيه الفصحى


    اقروا القصه عشان تعرفون..
    يقولكم والعهده على الراوي ..


    هذا واحد اسمه فلاح وعنده خيولن جميله > خيول مب حريم لا واحدن يخق
    كل صبح عقب مايقوم ويتقهوى يروح ويرعاهن ويدربهن ..


    ويفتح لهن باب الحوش أو مايسمى بالإسطبل حديثاً
    ويخليهن يدوجن ويمذرحون بأرجاء المزرعه ..

    وبنفس الوقت كان عندوه بقــره شقراء عزيزةٍ على قلبه >أموت واعرف شلون بقره وشقرا


    وكانت هالبقره كل ماقام الرجال واطلق الخيول وشافتهم يركضون

    قامت وركضت وراهم بأسرع ماعندها تقلدهم > قايلكم بقره


    وكل ماشافها فلاح على هاك الحال .. قال :
    مع الخيل يا شقــــراااااااء

    ودرجت هالكلمه لين صارت مثل يضربون به اللي يسوي مثل سواة البقره
    وسلااااامتكم

    وطلعت الشقـــــــرا
    بقــــره > امحق




















    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    ياخوي من بعدك انا صابني هم
    أرجوك ترجع يا عسى عمرك طويل
    البعد خلى الجسم ناقص من الدم
    عوّد ترى يا خوي مشتاق لك حيل
    كل ما يمر طيفك عليّا يسلم
    ادموع عيني تنهمل كنها سيل
    الصبح من نورك تراه يتعلم
    والبعد خلى دنيتي ليل في ليل
    حتى خفوقي من غيابك تألم
    والنفس ما تقوى لشوفتك تعجيل
    إنت الذي عالجرح تنحط مرهم
    يامن انا ما شفت في طيبه مثيل
    والحين يا كل الغلى ليت تفهم
    الشوق فيني قد وصل نجمة سهيل
    ياخويه ليتك تجيني وترحم
    خلٍ يحبك ويعشقك دون تمثيل
    avatar
    فله
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    المزااااج : 5
    رسالة sms رسالة sms : استغفـــــــــــــر الله العظيم ........



    انثى
    عدد المساهمات : 801
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009
    الموقع : دار العـــــــز

    رد: قصة مع الخيل ياشقرا

    مُساهمة من طرف فله في الإثنين يونيو 07, 2010 1:20 am

    هههههههههههههههههههه
    مشكووووووووورة ويعطيك العاافية
    avatar
    عررروبة الشرق
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    المزااااج : 11
    انثى
    عدد المساهمات : 2473
    تاريخ التسجيل : 28/11/2009

    رد: قصة مع الخيل ياشقرا

    مُساهمة من طرف عررروبة الشرق في الأربعاء يونيو 09, 2010 6:06 pm

    هههههههههههههههه

    مشكورررره




















    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    سامحت كلّ اللي جرحني و بحته ...!
    الله يبيحه مآ ... أبي منه تبريـر
    واللي معه قصّرت .. و إلا جرحته ؟
    أبيه يسامحني .. على كلّ ... تقصير
    avatar
    هنوبنو
    المديرون
    المديرون

    المزااااج : 12
    رسالة sms رسالة sms : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    انثى
    عدد المساهمات : 2996
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009
    العمر : 29
    الموقع : جدة

    رد: قصة مع الخيل ياشقرا

    مُساهمة من طرف هنوبنو في الخميس يونيو 10, 2010 1:43 am

    مشكورة على المرور




















    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    ياخوي من بعدك انا صابني هم
    أرجوك ترجع يا عسى عمرك طويل
    البعد خلى الجسم ناقص من الدم
    عوّد ترى يا خوي مشتاق لك حيل
    كل ما يمر طيفك عليّا يسلم
    ادموع عيني تنهمل كنها سيل
    الصبح من نورك تراه يتعلم
    والبعد خلى دنيتي ليل في ليل
    حتى خفوقي من غيابك تألم
    والنفس ما تقوى لشوفتك تعجيل
    إنت الذي عالجرح تنحط مرهم
    يامن انا ما شفت في طيبه مثيل
    والحين يا كل الغلى ليت تفهم
    الشوق فيني قد وصل نجمة سهيل
    ياخويه ليتك تجيني وترحم
    خلٍ يحبك ويعشقك دون تمثيل

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 9:18 am