جدران الحارة

اهلا بك زائرنا الكريم

تتشرف جدران الحارة بانضمامك لها

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

جدران الحارة

اهلا بك زائرنا الكريم

تتشرف جدران الحارة بانضمامك لها

جدران الحارة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عام

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

المواضيع الأخيرة

» قـــــالو عن الصـــبر
الامير عبدالرحمن بن مساعد جددنا لولي بسبب Emptyالثلاثاء أبريل 10, 2012 9:32 pm من طرف هنوبنو

» طاجن السمك والفلفل .. ؟؟
الامير عبدالرحمن بن مساعد جددنا لولي بسبب Emptyالسبت يناير 14, 2012 7:43 pm من طرف هنوبنو

»  دورة الجودة طريقك للتميز
الامير عبدالرحمن بن مساعد جددنا لولي بسبب Emptyالأربعاء يناير 11, 2012 1:06 am من طرف بنت المملكة

» المعرض الدولي الرابع للاختراعات في الشرق الاوسط تفوق سعودي
الامير عبدالرحمن بن مساعد جددنا لولي بسبب Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 3:33 am من طرف هنوبنو

» رجعت بعد غياب
الامير عبدالرحمن بن مساعد جددنا لولي بسبب Emptyالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 11:47 pm من طرف بنت المملكة

» معلومة عن الغراب تقشعر لها الأبدان
الامير عبدالرحمن بن مساعد جددنا لولي بسبب Emptyالخميس ديسمبر 22, 2011 8:10 pm من طرف هنوبنو

» لماذا يضع الرسول يده تحت خده؟؟؟
الامير عبدالرحمن بن مساعد جددنا لولي بسبب Emptyالخميس ديسمبر 22, 2011 8:09 pm من طرف هنوبنو

» الحاسة التي لا تنام سبحان الخالق ...
الامير عبدالرحمن بن مساعد جددنا لولي بسبب Emptyالثلاثاء ديسمبر 20, 2011 9:59 pm من طرف bohamadegp

» كيف ترد إذا وُجهت إليك إهانة قاسية؟
الامير عبدالرحمن بن مساعد جددنا لولي بسبب Emptyالثلاثاء ديسمبر 20, 2011 9:01 pm من طرف هنوبنو

2 مشترك

الامير عبدالرحمن بن مساعد جددنا لولي بسبب

عافك الخاطر
    عافك الخاطر
    عضو فضي
    عضو فضي

المزااااج : 1
    رسالة sms رسالة sms :
    ذكر

الامير عبدالرحمن بن مساعد جددنا لولي بسبب Empty الامير عبدالرحمن بن مساعد جددنا لولي بسبب

مُساهمة من طرف عافك الخاطر الخميس ديسمبر 24, 2009 4:35 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

في مداخلة أجراها سمو الأمير / عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال مع حلقة برنامج الجولة ليوم الأربعاء 23 / 12 / 2009 والتي قدمها المذيع / منذر البطاطي وكان ضيفها الأستاذ / عادل البطي تحدث سموّه عن الأسباب التي دعت الإدارة لتجديد عقد اللاعب ويلهامسون وعن بعض الأمور المهمة الأخرى التي تخص النادي..

وإليكم نص المداخلة كاملاً مع التحية :

منذر : معنا عبر الهاتف سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال.. أهلاً وسهلاً بك سمو الأمير .
    الأمير : هلا أخوي منذر.. كيف الحال ؟.. وأرحب بالأخ أبو فهد.. أنا لو ادري إن عادل البطي معكم اليوم ما سوّيت مداخلة لأنه عارف التفاصيل أكيد بحكم إنه قريب من النادي .
    منذر : أهلاً وسهلاً بك سمو الأمير.. طبعاً الهلال تميّز في الفترة السابقة بعروض جيّدة ولا ننسى طبعاً تميّز اللاعب السويدي ويلهامسون في الفترة الأخيرة.. ذُكر في الخبر أن تجديد عقده جاء بناءً على رغبة السيّد إيريك جريتس وذلك طبعاً يخالف الكثيرين ممن قالوا في بداية الموسم أن السيّد جريتس لايريد ويلهامسون وأنه لا يرغب في بقائه ؟
    الأمير : يا أخي الواحد أحياناً لمّا يقرأ بعض الصحف وبعض الأخبار الصحفية يستغرب الناس من وين تجيب الأخبار ! المشكلة إن إحنا كنّا في بداية رئاستنا لمّا يطلع أي خبر ما هو صحيح عن النادي ننفيه وبعدين إكتشفنا إنه إذا إحنا تفرغنا لنفي الأخبار ما حنلاقي ولا شيء نعمله ! فمن هالمنطلق الكلام هذا ما هو صحيح لأنه أول شيء السيّد جريتس معجب جداً في اللاعب ويلهامسون ولكن الهدف من التجديد – وأنا في الحقيقة أشكر الجولة اللي من خلالها يقدر الواحد يوّضح للجمهور ما هو الهدف من التجديد – ويلهامسون يقدّم مستويات متميزة الآن فلو إحنا تركنا الموضوع من غير ما نجدد له فهذا معناه إن عقده سينتهي هذه السنة ولن يصبح هناك إمكانية من بيع عقده لو إرتأى السيّد جريتس في آخر الموسم إنه يبغى لاعب بداله أو بدال أي لاعب من اللاعبين الأجانب.. ويلهامسون جُدد له لأنه متميز و يخدم خطة السيّد جريتس وفي نفس الوقت أيضاً للإستفادة الإستثمارية من بيع عقده لو مثلاً ما إستمر والكلام هذا ينطبق كله على جميع لعيبتنا الأجانب ، أنت لو تعرف الحين مثلاً تياغو نيفيز معنا لمدة ثلاث سنين غير السنة هذي كذلك رادوي معنا سنتين غير السنة هذي وويلهامسون معنا الآن إلى نهاية 2011 / 2012 فمن هالمنطلق الهدف من التجديد هو مستواه المتميز و إضافةً إلى ذلك أنه حيكون عندنا قدرة أنه في حالة أنه مثلاً في آخر الموسم - شأنه شأن اللاعبين الآخرين – ما أراد المدرب إنه يجدد له يصير عندنا القدرة إننا نستفيد مالياً من بيع عقده لأننا وفقاً للمستويات المتميزة اللي يقدمها الآن ستكون له عروض قيّمة.. ففي حالة قرر المدرب بقائه خير و بركة وفي حالة ما قرر بقائه سيكون لنا عروض جيّدة من خلاله .
    منذر : سمو الأمير تذكر في الموسم الماضي كانت هناك ردود أفعال متباينه حول اللاعب ويلهامسون ؟
    الأمير : والله يا أخي شف أنا دائماً أقول أنت لمّا تجيب لاعب له إسم و له تاريخ و لاعب دولي ويلعب في منتخب بلده ويلعب في دوري أوربي مثل ويلهامسون أو يلعب في منتخب البرازيل مثل نيفيز أو منتخب رومانيا مثل رادوي أو منتخب كوريا مثل لي يونج هذولا لاعبين لهم أسامي يعني أنت جايب لاعب له إسم ومعروف مستواه فمن الطبيعي إنك تصبر عليه وتنتظر حتى يتأقلم لأنه ما يمكن يكون لاعب سييء لكن ربّما تنتظر عليه و ما يتأقلم ولكن إحنا عارفين نوعية اللاعبين اللي إحنا جايبينهم يبقى التوفيق و عدم التوفيق بيد رب العالمين سبحانه و تعالى ولكن ويلهامسون وُفّق و أصبح في الحقيقة من المفاتيح الأساسية في خطة المدرب سواء مع كوزمين أو مع السيّد جريتس الآن لأنه يؤدي أدوار مهمة و بفعالية تامة و لاعب مفيد للفريق يعني لاعب ما فيه أحد ممكن يكون مكانه إلاّ إذا تغيرت خطة المدرب.. عموماً اللي أبغى أقوله في آخر كلامي أنه من يبقى من الأجانب أو يستمر هذا عائد للجهاز الفنّي في نهاية الموسم ، وأنا أبغى أؤكد على نقطة في غاية الأهمية وهي أن إحنا في الفترة القادمة هذي اللي هي في يناير لن يكون هناك أي تغيير لأي لاعب من اللاعبين الأجانب الأربعة وسيكونون كلهم مستمرين معنا و في نهاية السنة سيكون هناك تقييم للمرحلة سواء من حيث المدرب وش يبغى – إذا ربّي أكرمنا إن شاء الله و تأهلنا لدور الثمانية في البطولة الآسيوية – هل هو مقتنع ببقاء جميع اللعيبة في مراكزهم أو هل هو يبغى يغيّر.. سيكون هناك تقييم شامل و عندنا قدرة إن أي لاعب ما نبغاه وفق العقود الطويلة اللي معهم سواء ويلهامسون أو رادوي او نيفيز ممكن نبيع أي واحد منهم إذا المدرب يبغى إستبداله لأن عقودهم معنا مستمرة لفترة طويلة.. و فيه أيضاً أمر آخر أبغى أؤكد عليه بس وهو أنه دارت أحاديث عن إننا سنعرض عيسى المحياني للوحدة أو شيء من هذا القبيل وهذا كلام لا أساس له من الصحة.. يعني أنا أحترم جميع الأخوان في نادي الوحدة وأحترم جداً الأستاذ عبد المعطي كعكي وهو رجل محترم وتصريحاته دائماً محترمة وهو في الحقيقة يسير بالفريق إلى مستويات متميزة فالوحدة يقدم مستويات غير عادية في هذا الموسم وأنا قلت له في المباراة الأولى لمّا كنّا في مكة أن الوحدة سيكون له شأن في هالدوري لأنه فعلاً فيه مدرب و فيه عمل قاعدين نلمسه على أرض الواقع لكن اللي أنا أستغرب منه هو رجل أنا أحترمه وهو الأخ الدعجاني اللي هو المشرف على الفريق أو إداري الفريق كان يقول : لا مكان لعيسى المحياني في الوحدة ، يا أخي إحنا أصلاً ما نبغى نترك عيسى المحياني عشان ما يكون له مكان في الوحدة ! هذا زي إن أنا اقول : لا مكان لكريستيانو رونالدو في الهلال ! يعني من قال أصلاً إن ريال مدريد بيخلي كريستيانو رونالدو يجي للهلال ؟! عيسى المحياني من الثمانية عشر لاعب اللي في كل المباريات موجود أساسي ، الأساسيين هم كل الثمانية عشر لاعب اللي هم في الإحتياط واللي هم في الملعب ، فطالما أن اللاعب في الإحتياط فهو لاعب أساسي.. عيسى المحياني لاعب متميز و إحنا نحتاجه وما عندنا فكرة أصلاً ولا رغبة إن إحنا نعيره لأحد ولا المدرب كذلك وممكن أثيرت أقاويل لمّا طلّعه المدرب في مباراة نجران والمدرب حينها طلّعه لسبب تكتيكي بحت لأنه كان فيه تقفيل من الخصم وكان لازم يلعب من الأطراف وينزّل لاعب سريع فعشان كذا نزّل نواف العابد مكان عيسى المحياني.. عيسى المحياني يتمتع بثقة الإدارة و ثقة الجهاز الفنّي و ما فيه أي داعي لهالتصريحات اللي من نوع ( لا مكان له في الوحدة ) يا أخي أكيد لا مكان له في الوحدة لأن مكانه في الهلال !!
    منذر : سمو الأمير سؤالي الأخير.. ماذا عملتم أنتم كإدارة لتفادي ما حصل للوصيف أمام الوحدة ؟
    الأمير : والله شف أنا بقول لك على شيء.. أنا خايف جداً من مباراة الوحدة لأننا في مباراتي القادسية و نجران كنّا خايفين لأننا كنّا عارفين أنه حيكون فيه فرق تصارع على الهبوط وتبغى تأخد قدامنا نقطة بأي طريقة وتلعب وفق إمكانياتها و تقفّل الملعب يعني أنت لمّا تشوف الشوط الثاني كنّا نشوف القادسية ونجران _ وإن كان نجران أفضل أداءً يعني كانت مرتداتهم أخطر من القادسية – كنت تشوف إحدى عشر لاعب في منطقة الثمانية عشر طول الشوط الثاني فمن هالمنطلق اللعب مع فرق تلعب بالتكتيك هذا وفق إمكانياتها وهو حق مشروع لها صعب إنك تحقق نتائج معها ومع ذلك فزنا الحمد لله وحققنا ما هو مهم.. الفرق في الوحدة مثل ما تفضل الأخ عادل إن الوحدة عندهم لاعبين مهاجمين سريعين وصغار في السن وعندهم محترفين جيّدين و أظهرة ممتازة يقدمون كورة حلوة و احرجوا الشباب كثير وأنا أعتقد أن الفرص مثل ما قال عادل البطي متكافئة غداً و إحنا محترمين فريق الوحدة جداً و أتمنى أن يكون إحترامنا لفريق الوحدة هو السبيل لتحقيق الثلاث نقاط إن شاء الله .
    منذر : شكراً لك سمو الأمير .
    الأمير : شكراً لكم
    هلولة قلبي
    هلولة قلبي
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

المزااااج : 22
    رسالة sms رسالة sms :
    الا ياعين لاتبكــ]ين

وعيشي نعمة ,,..

النسيــااان..,,

₪ It's→ up2 мέ ₪
    انثى

الامير عبدالرحمن بن مساعد جددنا لولي بسبب Empty رد: الامير عبدالرحمن بن مساعد جددنا لولي بسبب

مُساهمة من طرف هلولة قلبي الجمعة ديسمبر 25, 2009 4:03 am

لاااااااااا وين لايوجد خوف
    الهلال فاز عالوحده وهذا الزين دوما يارب نشوف هالفوز

مشكور اخوي عالحوار اللي نقلته لنا
    عافك الخاطر
    عافك الخاطر
    عضو فضي
    عضو فضي

المزااااج : 1
    رسالة sms رسالة sms :
    ذكر

الامير عبدالرحمن بن مساعد جددنا لولي بسبب Empty رد: الامير عبدالرحمن بن مساعد جددنا لولي بسبب

مُساهمة من طرف عافك الخاطر الجمعة ديسمبر 25, 2009 6:53 pm

العفو ولا شكر على واجب

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 4:59 pm